استقبال وتوجيه المسافرين:

شركتنا تسهر بصفة مستمرة على ضمان أحسن إستقبال وتوجيه لزبائنها، وذلك بوضع موقع إلكتروني تحت تصرفهم من أجل الإستعلامات، وكذا عمال منظمين للأرصفة من أجل توجيه المسافرين على مستوى القاعات و مناطق الركوب، إضافة إلى ذلك وجود مساحات مخصصة كمصليات وقاعات الرضاعة ....... إلخ

حجز تذاكر السفر:

يمكن للمسافر التقرب مباشرة من شبابيك الحجز الموضوعة تحت تصرفه من أجل حجز تذكرته نحو الوجهة المختارة، ويمكنه الاستعلام عن مواقيت الرحلات، و أسماء المتعاملين الذين يؤمنون الرحلات ,في كل لحظة عن طريق الموقع الإلكتروني أو عن طريق شاشات العرض المتواجدة على  مستوى القاعات بالمحطات البرية.

تنظيم الرحلات و تخصيص الارصفة:

نقوم بتنظيم الرحلات و تخصيص الأرصفة لزبائننا (متعاملي النقل), وفقا لمعايير محددة مثل (المواقيت، نوع الخط، الوجهة و المنطقة ....إلخ) من أجل تسهيل عملية ركوب ونزول المسافرين.

المحلات التجارية:

تضع سوقرال تحت تصرف المسافرين على مستوى كل محطة برية مجموعة من الانشطة التجارية اللازمة لضمان راحتهم, مثل (المطاعم،المقاهي،مكاتب بريد وغيرها).

تنظيم الأرصفة المخصصة لسيارات الأجرة الحضرية و ما بين الولايات:

إضافة إلى تسيير الرحلات وتخصيص الأرصفة لمتعاملي النقل بالحافلات، سوقرال تقوم أيضا بتسيير سيارات الأجرة المتواجدة على مستوى المحطات البرية وهذا يسمح بتقديم وسائل نقل اضافية للمسافرين.

مواقف السيارات والحافلات:

أنتم مسافرون، زبائن و شركاء, سوقرال تضع تحت تصرفكم مواقف سيارات مؤمنة داخل المحطات البرية.

حفظ الامتعة:

تقدم سوقرال خدمة حفظ الأمتعة,  قصد السماح للمسافرين بحفظ أمتعتهم طوال المدة التي تسبق ركوبهم.